صيدا سيتي

الجيش أعاد فتح الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا قطع الطريق في عبرا والهلالية وصولاً الى ساحة ايليا في صيدا مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع تكريماً لنضاله التاريخي من أجل القضية الفلسطينية: جائزة "لا ننسى صبرا وشاتيلا" الإيطالية لمهنا أسامة أرناؤوط يكشف الأسباب الحقيقية لـ"الإطاحة" بانتخابات نقابة المعلمين: تعطيل سياسي مقصود! مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب موظفة غرافيك ديزاين وتسويق إلكتروني وتصوير فوتوغرافي لمؤسسة في صيدا
  • وفد من كتلة وتيار المستقبل زار السفير البخاري متضامناً ومستنكراً .. بهية الحريري: اللبنانيون أهل وفاء

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 أيار 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    قام وفد مشترك من كتلة وتيار المستقبل تقدمته رئيسة الكتلة النائب بهية الحريري بزيارة لسفير المملكة العربية السعودية وليد البخاري متضامنين مع المملكة ومستنكرين الإساءة لها ولدول الخليج العربي.

    واثر اللقاء تحدثت النائب الحريري بإسم الوفد فقالت " زيارتنا اليوم لسعادة السفير وللسفارة السعودية هي زيارة وفاء لمملكة الخير ومملكة الوفاء لوقوفها الى جانب لبنان عبر عقود طويلة ، والمملكة ودول الخليج لم يتركوا لبنان ولم يميزوا بين اللبنانيين مطلقاً. والاستنكار لا يكفي ، فقد جئنا نحمل سعادة السفير الإعتذار الى جلالة خادم الحرمين وسمو ولي عهده وحكومة المملكة والشعب السعودي وشعب الخليج على ما صدر والذي لا يمثل رأي اللبنانيين . فاللبنانيون أهل وفاء وبما نمثل نحن ككتلة وتيار المستقبل على الأرض اللبنانية كلها وعموم اللبنانيين، لا يحملون للمملكة الا كل خير ، وهذا ليس جديدا ، فالمملكة العربية السعودية وقفت الى جانب لبنان في محنته خلال الحرب الأهلية وخلال الاجتياحات الاسرائيلية، ولما اعاد الاعمار كانت في المقدمة لحفظ استقرار وانتظام لبنان ، هذا عدا عن فرص العمل التي اتاحتها لكل الشعب اللبناني بدون استثناء وبدون تمييز. 

    واضافت " هي لحظة وفاء ولحظة اعتذار مما حصل،  فلا نستطيع ان ننسى ان اتفاق الطائف هو الذي اوقف الحرب اللبنانية ونحن حريصون عليه ولا يمكن ان ننسى هذه البادرة التي قام بها جلالة الملك فهد رحمه الله بكل الوسائل لوقف الحرب الأهلية في لبنان واعادة بناء ما تهدم والمملكة كانت في المقدمة ".

    وقالت" هذه وقفة وفاء واعتذار واتمنى من سعادة السفير ان يوصلها لجلالة خادم الحرمين وسمو ولي عهد ولكل شعوب الخليج واعتقد ان هذا لسان حال كل اللبنانيين ".

    وردا على سؤال قالت الحريري " لم تعودنا المملكة على ردات الفعل،  المملكة هي اعلى من القضايا الشخصية وتنظر الى لبنان كمكان استقرار وانتظام. ونحن نراهن على حكمة القيمين على مجلس التعاون الخليجي وفي مقدمهم المملكة العربية السعودية".

    المصدر | رأفت نعيم

    تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١٩ مايو ٢٠٢١

    الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933319936
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة