صيدا سيتي

أسامة سعد في جلسة الثقة بحكومة الرئيس ميقاتي: لا ثقة لهذه الحكومة و شعار معاً للانقاذ فارغ بلا صدقية بدء توزيع هبة المازوت الايراني على المؤسسات والجمعيات الانسانية في صيدا بهية الحريري باسم كتلة المستقبل: نمنح ثقتنا من أجل خلاص كل لبنان معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 سعد: لن أعطي الثقة لهذه الحكومة لأن السلطة تعيد إنتاج نفسها من خلالها العثور على قذيفة من مخلفات العدوان في مغدوشة اللحم يختفي من الطبخات وزيت الزيتون يحل محله .. انقطاع التيار الكهربائي يغيّر أسلوب اللبنانيين في الطعام تسويات «التربية» على حساب الأهل والمعلّمين فقط مطالبة فلسطينية لوكالة "الاونروا" بإقرار بطاقة تمويلية أسوة باللبنانيين.. لمواجهة الازمات الحياتية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد مركز ابتكار الأعمال SouthBIC في صيدا يعلن عن دورة إدارة المشاريع المجانية عبر الإنترنت مطلوب موظف صيانة إنترنت للعمل في صيدا مع خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات | 70862511 - 07753706 صالون Chapeau Bas Beauty Center يعلن عن حاجته لموظفة في قسم الشعر | 76114664
  • أسامة سعد في نهاية المسيرة الشعبية في ساحة رياض الصلح دعما للشعب الفلسطيني: يا شباب فلسطين أنتم خط الدفاع الأول

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 أيار 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    كان للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد كلمة في نهاية المسيرة الشعبية دعما للشعب الفلسطيني والتي انطلقت من أمام مخيم مارالياس مستديرة الأونيسكو وصولا الى ساحة رياض الصلح. وقد وجه سعد في كلمته التحية الى الشعب الفلسطيني المنتفض والمقاوم والموحد ولكل الشهداء والجرحى والأسرى، وأكد على أهمية وحدة فصائل العمل الوطني الفلسطيني وتوحيد قرارها المستقل  تحت راية الانتفاضة والمقاومة.

    وتوجه الى شباب فلسطين قائلا: يا شباب فلسطين أنتم الطليعة...وأنتم خط الدفاع الأول عن الأمة العربية أنتم تصدّون خطر العنصرية والهمجية الصهيونية عن الجميع... رغم تخاذل الانظمة العربية.

    ومما جاء في كلمة سعد:

    أيها الإخوة ... يا شباب لبنان...ويا شباب فلسطين،

    من بيروت عاصمة لبنان نوجّه التحية إلى القدس عاصمة فلسطين...

    من بيروت الصمود والمقاومة في مواجهة الغزو الصهيوني  ...

    ومن الشعب اللبناني في كل المناطق...نوجّه التحية إلى الشعب الفلسطيني المنتفض والمقاوم في القدس والضفة الغربية وغزة وأراضي 48...التحية للالتزام الشامل بالإضراب الوطني العام اليوم...وألف تحية إلى الشهداء والجرحى والأسرى.

    جيلاً بعد جيل يؤكد الشعب الفلسطيني أنه شعب واحد في كل الأرض المحتلة وفي بلدان الشتات...رغم التشريد ورغم كل محاولات التجزئة والتقسيم... هذا الشعب الموحد في ميادين الكفاح يطالب فصائل العمل الوطني الفلسطيني بتوحيد صفوفها وقرارها الوطني المستقل تحت رايات الانتفاصة والمقاومة...كما يؤكد على تمسّكه بالهوية الفلسطينية وعلى تشبّثه بأرض الآباء والأجداد.

    شعب يواجه الاستعمار والصهيونية منذ ما يقرب من مئة عام...  دفاعاً عن حقه بوطنه من دون أن يكل أو يمل... هذا الشعب المكافح لا بد أن ينتصر...وأن يحرر وطنه، وأن يعود إلى أرضه ليقيم عليها دولة فلسطين الديمقراطية لكل الفلسطينيين.

    وقال سعد:

    باللحم الحي وبالحجارة وبالصاروخ يواجه شباب فلسطين الجيش الصهيوني المدجج بأحدث الأسلحة الأميركية الفتاكة...يواجه الاحتلال وجرائمه الوحشية... ويواجه  التهويد والاستيلاء على الأرض والمقدسات...كما يواجه الاضطهاد والتمييز العنصري.

    يا شباب فلسطين أنتم الطليعة...وأنتم خط الدفاع الأول عن الأمة العربية...أنتم تصدّون خطر العنصرية والهمجية الصهيونية عن الجميع...الشعوب العربية وكل أحرار العالم أنظارهم شاخصة إليكم...على الرغم من أنظمة التخاذل والتطبيع...أنظمة الطائفية والتبعية والفساد والاستبداد.

    تلك الأنظمة التي تقدم أكبر الخدمات للكيان الصهيوني ...فالطائفية والمذهبية تشكل تبريراً للكيان الصهيوني ودولته بهويتها الدينية اليهودية...

    وعندما ينتفض الشباب في لبنان وفي غيره من البلدان العربية ضد أنظمة الطائفية والتبعية والفساد...ومن أجل إقامة الدولة المدنية القادرة والعادلة... هم يهدفون إلى تحقيق المساواة والعدالة لشعوبهم...والنهضة والتقدم لبلدانهم... كما يهدفون إلى تحصينها لمواجهة الفكر الصهيوني... ولمجابهة المطامع الصهيونية وخطر العدوانية الصهيونية.

    وختم قائلاً:

    نجدد التأكيد على دعم الشعب اللبناني الثابت للشعب الفلسطيني الشقيق في كفاحه المجيد من أجل حقوقه الوطنية.

    تم النشر بواسطة ‏Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‏ في الثلاثاء، ١٨ مايو ٢٠٢١

     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 929962306
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة