صيدا سيتي

روتاري صيدا يسلم بلدية عبرا جهازي أوكسجين ضمن هبة مقدمة من اندية روتاري فرنسية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن انشطته الإجتماعية والاغاثية لدعم جهود المجتمع المحلي في مواجهة جائحة كورونا، قام وفد من نادي روتاري صيدا برئاسة رئيسة النادي السيدة ايمان عيسى بحسون وضم " السفير عبد المولى الصلح والمهندس سامي غدار والسيدة نسرين عسيران رملاوي والسيدة ابتسام خوري " بزيارة لبلدية عبرا وسلم رئيس البلدية الأستاذ ايلي مشنتف جهاز اوكسجين " Oxygen concentrator " و " CPAP Macine" مقدمين كهبة من ضمن مجموعة أجهزة أوكسجين قدمتها اندية الروتاري في لبنان بمبادرة من" نادي روتاري بيروت سيدرز " وبتبرع من اندية " RC Tours Plumereau " و"CIP France  Liban " و" Les clubs du D1720 " للبلديات والمستشفيات والمؤسسات الاجتماعية والمستوصفات في كافة المناطق اللبنانية.

واطلع الوفد مشنتف على مبادرة اندية الروتاري بتقديم اجهزة الأوكسجين على جميع الأراضي اللبنانية ، حيث اشارت السيدة بحسون الى ان هذه الهبة لبلدية عبرا هي مساهمة من الروتاري في دعم جهود المجلس البلدي في تقديم المساعدة لمن هم بحاجة لأوكسجين من مرضى كورونا ضمن نطاق البلدة . وتوجهت بحسون  في هذا السياق بالشكر بإسم نادي روتاري صيدا الى نادي روتاري بيروت سيدرز على هذه المبادرة التي أطلقها ومولتها الاندية الفرنسية.

ومن جهته ، شكر مشنتف روتاري صيدا على مبادرته ، وتوجه بإسم المجلس البلدي بالتحية والتقدير الى اندية الروتاري الداعمة لها ، مستعرضاً تجربة بلدية عبرا في مواجهة التداعيات المباشرة لجائحة كورونا.

المصدر | نادي روتاري صيدا - اللجنة الإعلامية 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ١٨ مايو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933320253
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة