صيدا سيتي

في صيدا.. "ناطرينك.. وما منرضى بغيرك بديل" بين صيدا وبيروت... "أبو حيدر" بقبضة الأمن! بعد الانهيار الجزئي لرصيف مرفأ صيدا... فوّاز: الأمر كان متوقعاً أهالي صيدا يبلغون عن حصول هزّة أرضية.. فهل حصل ذلك فعلاً؟ سرقة كابلات شبكة الكهرباء على طريق المغيرية - دير المخلص وجدرا- برجا حارة صيدا بطلاً لكأس الاتحاد في كرة اليد أشكال السرقات متعددة...هذا ما سرقوه من إحدى السيارات في صيدا باسم الرب.. حكاية أسطول نرويجى من 60 سفينة حاصر مدينة صيدا مطلوب Grahpic Designer - للاستعلام | 07732335 - 03791501 عروضات سنوية وشهرية على تشريج خطوط تاتش وألفا من Galaxy Home صيدا للبيع شقة في منطقة دلاعة | 150 متر مربع مع سند ملكية نظيف مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا
  • وقفة تضامنية لرابطتي أطباء الأسنان في صيدا والجنوب وأطباء الأسنان الفلسطينيين نصرة لفلسطين

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 أيار 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    نظمت رابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب ورابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان وقفة عند ساحة الشهداء في صيدا، تضامنا مع الأهالي في فلسطين المحتلة ونصرة للاقصى الشريف واستنكارا لما يتعرض له الاهالي في حي الشيخ جراح وفي غزة والضفة الغربية.

    وشارك في الوقفة رئيس رابطة أطباء أسنان صيدا والجنوب الدكتور وليد قصب ورئيس رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان الدكتور حسن الناطور، إضافة إلى أطباء لبنانيين وفلسطينيين حضروا بزيهم الطبي ورفعوا الأعلام الفلسطينية نصرة لفلسطين.

    أبو جاموس

    وتحدث الدكتور طلال أبو جاموس فحيا "انتفاضة الشعب الفلسطيني"، مؤكدا أن "القضية الفلسطينية كانت وستبقى القضية المركزية للعرب والوجهة والبوصلة وعاصمتها الأبدية القدس الشريف"، منددا ب"الاعتداءات الهمجية للعدو الصهيوني على الأهالي في القدس وغزة والضفة".

    قصب

    وألقى قصب كلمة حيا فيها "أبطال القدس وفلسطين وكل المقاومين"، وقال: "تحية لهم لأنهم لا يهابون العدو وغطرسته وجبروته وغدره وسلاحه إنهم فتية آمنوا بربهم وزادهم الله قوة وبطولة، إنهم جيل الكرامة والعزة الوطنية والقومية العربية، إنهم صناع الحاضر والمستقبل، والأمة كلها شاخصة اليهم، وان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم".

    الناطور

    من جهته، قال الناطور: "إن الشعب الفلسطيني يقدم الدم رخيصا، ليس دفاعا عن القدس فقط، بل دفاعا عن كل شعوبنا العربية والإسلامية والمسيحية التي لم تتخل يوما عن فلسطين. من هذا الصرح الوطني، صرح الشهداء الأكرم منا جميعا، نتوجه إلى القيادة الفلسطينية التاريخية، وفي مقدمهم الرئيس أبو مازن بتحية إكبار وإجلال لمواقفه وثوابته الوطنية وعدم التفريط بأي ثابت منها، رغم ما يتعرض له من ابتزاز وضغوط، ونحن كرابطة أسنان فلسطينيين في لبنان نقف معه وندعمه في قراره الحكيم والجريء لعدم اجرائه الانتخابات التشريعية من دون القدس عاصمة دولة فلسطين الابدية".

    بعد ذلك، رفع الجميع الأعلام الفلسطينية على وقع الأناشيد الوطنية وهتفوا نصرة لفلسطين.

    المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/544754/

    Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, May 17, 2021

     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933616057
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة