صيدا سيتي

مستشفى الشهيد محمود الهمشري تشارك في مسيرة عين الحلوة بمناسبة يوم النكبة ودعم صمود أهلنا في فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين على رأس وفد من أطباء وتمريض ومسعفين ومتطوعين ومستجيب أول يشارك في المسيرة الحاشدة في مخيم عين الحلوة  التي تقدمها السفير الفلسطيني الأخ أشرف دبور رافعاً راية فتح وحماس والجهاد مؤكداً على الوحدة الوطنية خلال المسيرة بجانب قائد الأمن الوطني الأخ أبو عرب وأمين سر منطقة صيدا  الأخ ماهر شبايطة والدكتور رياض أبو العينين بمسيرة الدعم لصمود أهلنا في فلسطين بمناسبة يوم النكبة حيث تقدم المسيرة أربعة سيارات إسعاف مجهزة تجهيزات كاملة . 

د.أبو العينين قال بأن قلوبنا مع أهلنا في فلسطين المحتلة والضفة وغزة وبأن ما يحدث الأن في فلسطين ترفع له القبعات وتنحني له الهامات فهذا شعب الجبارين يقاتل نيابة عن الدول العربية والإسلامية لحماية أقصانا المقدس مسرى الرسول صلى الله عليه وسلم وقبلة المسلمين الأولى بصدور عارية ، فهنيئاً لمن ينال الشهادة في أرض الرباط دفاعاً عن مقدساتنا والشفاء لجرحانا البواسل ، وإن النصر لآت آت بإذن الله.

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ١٦ مايو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981194941
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة