صيدا سيتي

في صيدا.. "ناطرينك.. وما منرضى بغيرك بديل" بين صيدا وبيروت... "أبو حيدر" بقبضة الأمن! بعد الانهيار الجزئي لرصيف مرفأ صيدا... فوّاز: الأمر كان متوقعاً أهالي صيدا يبلغون عن حصول هزّة أرضية.. فهل حصل ذلك فعلاً؟ سرقة كابلات شبكة الكهرباء على طريق المغيرية - دير المخلص وجدرا- برجا حارة صيدا بطلاً لكأس الاتحاد في كرة اليد أشكال السرقات متعددة...هذا ما سرقوه من إحدى السيارات في صيدا باسم الرب.. حكاية أسطول نرويجى من 60 سفينة حاصر مدينة صيدا مطلوب Grahpic Designer - للاستعلام | 07732335 - 03791501 عروضات سنوية وشهرية على تشريج خطوط تاتش وألفا من Galaxy Home صيدا للبيع شقة في منطقة دلاعة | 150 متر مربع مع سند ملكية نظيف مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا
  • التنظيم الشعبي الناصري في الذكرى 73 لنكبة فلسطين: تحت رايات الوحدة الوطنية والانتفاضة والمقاومة الشعب الفلسطيني يسير على طريق تحقيق أهدافه الوطنية‎

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    في الذكرى الثالثة والسبعين لنكبة فلسطين نتوجّه بالتحية إلى الشعب الفلسطيني الصامد، وإلى شبابه المنتفض ومقاوميه البواسل.

    ونؤكد على الشراكة الكفاحيّة المستمرة منذ عشرات السنين مع هذا الشعب الشقيق في مواجهة العدو الصهيوني العنصري الغاصب لأرض فلسطين، والطامع بلبنان والبلدان العربية الأخرى.

    تحت رعاية الاستعمار الانكليزي، ثم الأميركي، يواصل العدو الصهيوني جرائمه الوحشيّة ضد الشعب الفلسطيني، وعدوانه على البلاد العربية، ممثلاً قاعدة متقدمة للاستعمار في العالم العربي.

    في المقابل يقف الشعب الفلسطيني بكل صلابة، منذ ما يقرب من مئة عام، في مواجهة الاستعمار والاستيطان الصهيوني مقدّماً التضحيات الجسام وشلالات الدماء الزكية.

    باللحم الحيّ وبالحجارة والصاروخ يواجه الفلسطينيون الجيش الاسرائيلي وأسلحته الأميركية الفتاكة، كما يواجهون عصابات المستوطنين دفاعاً عن فلسطين وعن كرامة الأمة العربية.

    وكلنا أمل أن تنجح الوحدة الشعبية الفلسطينية تحت راية الانتفاضة والمقاومة في تحقيق الوحدة بين فصائل العمل الوطني الفلسطيني.
    ونحن على ثقة بأن الشعب الفلسطيني الموحد والمكافح يسير على طريق التحرير والعودة وتحقيق أهدافه الوطنية.

    وعلى الرغم من أنظمة التخاذل والتطبيع تبقى فلسطين قبلة نضال شعوب الأمة العربية وأحرار العالم. وهم ينتفضون دعماً لفلسطين والكرامة الوطنية، كما ينتفضون لكرامتهم الإنسانية في مواجهة أنظمة التبعية والطائفية والفساد والاستبداد.

    ونحن إذ نحيي المواقف والتحركات الشبابية والشعبية اللبنانية الداعمة لكفاح الشعب الفلسطيني، ونخص بالتحية الشهيد محمد طحان والجرحى برصاص قوات العدو،  نجدد دعوة السلطة اللبنانية الى إعطاء الإخوة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان الحقوق الإنسانية والاجتماعية، وإلى تغيير النظرة الحكومية الأمنيّة الضيقة إلى المخيمات الفلسطينية. فهذه المخيمات تشكل مواقع متقدمة للنضال من أجل العودة إلى فلسطين.

    ختاماً، لا بدّ من التأكيد على أن تجدد الانتفاضة وتصاعد المقاومة في فلسطين إنما يثبتان أن شعب فلسطين لا بد أن ينتصر، وأن فلسطين باقية والاحتلال إلى زوال.

    المصدر | المكتب الاعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933616695
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة