صيدا سيتي

في صيدا.. "ناطرينك.. وما منرضى بغيرك بديل" بين صيدا وبيروت... "أبو حيدر" بقبضة الأمن! بعد الانهيار الجزئي لرصيف مرفأ صيدا... فوّاز: الأمر كان متوقعاً أهالي صيدا يبلغون عن حصول هزّة أرضية.. فهل حصل ذلك فعلاً؟ سرقة كابلات شبكة الكهرباء على طريق المغيرية - دير المخلص وجدرا- برجا مطلوب Grahpic Designer - للاستعلام | 07732335 - 03791501 عروضات سنوية وشهرية على تشريج خطوط تاتش وألفا من Galaxy Home صيدا للبيع شقة في منطقة دلاعة | 150 متر مربع مع سند ملكية نظيف مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا
  • بهية الحريري في ذكرى النكبة: ما يتعرض له الشعب الفلسطيني جريمة مستمرة بحق الإنسانية

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    لمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لنكبة فلسطين في 15 ايار من العام 1948 والتي تتزامن هذا العام مع العدوان الإسرائيلي الجديد على الشعب الفلسطيني في القدس وغزة ، وجهت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري كلمة بالمناسبة قالت فيها:

    "تحية الى ابناء وشباب وأهل فلسطين العزة والكرامة والصمود والتضحية بما هو غال في سبيل ما هو أغلى ، الى اصحاب الحق الفلسطيني الذي لن يضيع طالما وراءه مطالب.

    في ذكرى التي كانت سبباً في كل عذابات ومآسي الشعب الفلسطيني طيلة 73 عاماً ولا يزال ، والتي تختصر أكبر عملية تهجير ممنهج لشعب من أرضه وتقديمها " وطناً بديلاً " ممن لا يملك لمن لا يستحق.

    ها هو المارد الفلسطيني يخرج من جديد من أكناف بيت المقدس وأراضي الضفة وغزة هاشم ليقول لكل العالم ان الحق الفلسطيني لن يسقط مهما تقادم عليه الزمن ، وان راية فلسطين ستبقى عالية كما هامات وهمم شبابها ووهج صمود أهلها ومقاومتهم الذي يحاكي جبين الشمس فيحرق المعتدي ويقدم الشهداء والجرحى والأسرى فدءاً للأرض والهوية والمقدسات وتأكيدأ على تمسكه بحقوقه العادلة واصراره على استعادتها مهما عظمت التضحيات.

    في هذا اليوم ، نجدد التأكيد على ان ما يتعرض له الشعب الفلسطيني على مرأى من العالم أجمع هو جريمة مستمرة بحق الإنسانية ، ويرتب على المجتمع الدولي اتخاذ موقف عاجل يضع حداً لهذا العدوان وينصر الحق الفلسطيني انتصاراً لما تبقى من عدالة في هذا العالم.

    نحيي اهلنا في كل مدينة وبلدة فلسطينية يسطرون كل يوم ملاحم الصمود والعزة ، ونشد على يد كل أم وأخت وزوجة فلسطينيية صامدة مرابطة في القدس او غزة ، او قدمت إبنا او شقيقاً او زوجاً شهداء لأجل فلسطين .. ونقول لهم : قلوبنا معكم ونسأل الله تعالى ان يحفظكم ويرد عنكم كيد المعتدي ويرحم شهداءكم ويشفي جرحاكم ويفرج عن أسراكم ويحقق تطلعات الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة جميع لاجئيه".

    المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

    Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, May 15, 2021

     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933619531
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة