صيدا سيتي

المفتي عسيران يؤم المصلين صبيحة العيد: ما تتعرض له غزة والقدس جريمة صهيوتية موصوفة وهي برسم المجتمع الدولي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجه مفتي صيدا والزهراني العلامة الشيخ محمد عسيران  الى اللبنانيين عامة والى المسلمين خاصة بالتهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك  سائلا المولى العلي القدير ان تكون ايام العيد ايام خير  ومحبة ووئام وان يلهم المسؤولين في البلاد الى وعي خطورة المرحلة التي نمر بها  وتمر  المنطقة والى تدارك ما يمكن ان نتداركه عبر تشكيل حكومة باسرع وقت ممكن علها تنقذ بعضا مما فعلته هذه  الطبقة الحاكمة التي اوصلت البلاد والعباد الى حافة الانهيار الاقتصادي والمعيشي و الاجتماعي.

واكد سماحتة ان ما تتعرض الى القدس والاقصى والمقدسيين والاراضي المحتلة جريمة ارهابية صهيونية موصوفه بحق الشعب الفلسطيني الاعزل الذي يقاوم بشتى الاساليب للتشبث و البقاء في بلداته وقراه ومدنه في القدس التي يسعى العدو لتهجيرهم منها وهي برسم المجتمع الدولي.

وما المقاومة الفلسطينية التي اثبتت انها هي من تملك زمام المبادرة والقوة والردع واستطاعت ات تكسر جبروت العدو وغطرسته  وتسطر ملاحم البطولة والفداء وتقدم نماذج مشرقة في أقوالها وأفعالها.

وأكد سماحته في ايام العيد على الوحدة الفلسطينية  والتماسك والالتفاف حول بعضهم البعض ونبذ الخلافات والتفرقة والتعاون وتشكيل غرفة سياسية مشتركة كما يتعاونون في غرفة امنية وعسكرية مشتركة على قاعدة حفظ المقاومة وحفظ الشعب الفلسطيني وبالتالي لتفويت الفرصة على العدو ومن ورائه ان يوقع الخلاف فيما بينهم.

وقدم العلامة عسيران اعتذاره عن استقبال المهنئين بالعيد المبارك ودعا للمشاركة في صلاة العيد التي تقام  في الحسينية البوابة الفوقا صبيحة يوم العيد.

المصدر | علي حنقير 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, May 13, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933320794
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة