صيدا سيتي

في صيدا.. "ناطرينك.. وما منرضى بغيرك بديل" بين صيدا وبيروت... "أبو حيدر" بقبضة الأمن! بعد الانهيار الجزئي لرصيف مرفأ صيدا... فوّاز: الأمر كان متوقعاً أهالي صيدا يبلغون عن حصول هزّة أرضية.. فهل حصل ذلك فعلاً؟ سرقة كابلات شبكة الكهرباء على طريق المغيرية - دير المخلص وجدرا- برجا حارة صيدا بطلاً لكأس الاتحاد في كرة اليد أشكال السرقات متعددة...هذا ما سرقوه من إحدى السيارات في صيدا باسم الرب.. حكاية أسطول نرويجى من 60 سفينة حاصر مدينة صيدا مطلوب Grahpic Designer - للاستعلام | 07732335 - 03791501 عروضات سنوية وشهرية على تشريج خطوط تاتش وألفا من Galaxy Home صيدا للبيع شقة في منطقة دلاعة | 150 متر مربع مع سند ملكية نظيف مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا
  • "جمعية تجار صيدا وضواحيها" تهنىء بالفطر وتحيي الصمود الفلسطيني في القدس وغزة

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 أيار 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    بيان صادر عن جمعية تجار صيدا وضواحيها:

    يتقدم رئيس وأعضاء المجلس الإداري لـ" جمعية تجار صيدا وضواحيها " من الزملاء التجار والقطاع التجاري في المدينة ومن اللبنانيين عامةً والمسلمين خاصةً بأسمى آيات التهنئة والمعايدة بحلول عيد الفطر السعيد ، الذي يحل هذا العام وسط أفق سياسي واقتصادي مسدود ، وفي ظل أزمات مالية ومعيشية واجتماعية تستنزف ما تبقى من مقدرات لدى الناس.

    في هذه الظروف البالغة الصعوبة ، يفقد العيد بهجته ولا يبقى منه الا تبادل التهاني والأمنيات بأن تحل اعيادنا القادمة على بلدنا الحبيب وقد تخطى هذه المرحلة الخطيرة وتغلب على كل ما يعيق استعادته لتوازنه ، وان يلهم  الله تعالى المسؤولين الى تأليف حكومة انقاذية تخرج البلد من لجة الأزمات المتلاطمة الى بر الأمان الاقتصادي والاجتماعي والصحي.

    وندعو الله عز وجل ان يعيد هذا العيد المبارك على الأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات متوجهين بتحية اجلال واكبار لأهلنا الصامدين والمرابطين والمقاومين في القدس وغزة  في تصديهم للعدوان الاسرائيلي المستمر على الأرض والإنسان والهوية والمقدسات الفلسطينية.

    المصدر | رأفت نعيم 

    Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 12, 2021

     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933616762
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة