صيدا سيتي

"نزال الأسود 2" وK1: ضربتان قاضيتان للبطلين زينو وهاشم وفوز للبطل ياسين بأقل من 30 ثانية أسامة سعد يدعو لمواجهة سياسات الانهيار والإفقار والتجويع الجيش أعاد فتح الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا قطع الطريق في عبرا والهلالية وصولاً الى ساحة ايليا في صيدا مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب موظفة غرافيك ديزاين وتسويق إلكتروني وتصوير فوتوغرافي لمؤسسة في صيدا
  • الرعاية ومنتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني ومنتدى بلس يبادرون لتسديد ديون 182 عائلة متعسرة ضمن حملة "سكّر دفتر"

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 أيار 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    للسنة الثانية على التوالي، وضمن الحملات الرمضانية التي أطلقتها الرعاية خلال مشروع رمضان الخير 2021 ، وفي مبادرة مشتركة مع منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني و Montada Plus، تم تنفيذ حملة سكر دفتر لتسديد الديون عن العائلات اللبنانية والفلسطينية الفقيرة والمتعففة ودعم أصحاب المحلات في المدينة. هذه المبادرة عكست حجم التضامن والانصهار اللبناني الفلسطيني والذي يترجم بمختلف المساعدات الإجتماعية والتعليمية والمهنية والخيرية التي يقوم بها منتدى الأعمال ومنتدى بلس والرعاية تجاه أبناء المدينة.

    وقام فريق عمل الرعاية بإجراء مسح إحصائي وفق معايير محددة وفي أحياء متنوعة لعدد العائلات المتعسرة التي تراكمت الديون عليها لدى المحال والصيدليات، ووقع الاختيارعلى 182 عائلة متعسرة في 12 محلاً وصيدلية.

    عكاوي

    وعن المبادرة تحدث رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني الحاج طارق عكاوي عن العمل المشترك والتعاون مع الرعاية الذي نتج عنه تسديد الديون للعائلات المتعسرة في الدكاكين الصغيرة والصيدليات، التي تم اختيارها بشكل دقيق وضمن شروط محددة.عكاوي أشار إلى أن " المنتدى يعمل في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة التي يمر فيها العالم ولبنان على دعم العائلات المتعففة وتقديم العون لها " ، مضيفاً " أن لهذه المبادرة وجهاً آخر من الدعم تجاه أصحاب المحال التجارية وذلك لضمان استمراريتهم وحماية أرزاقهم". كما أكد عكاوي على " دور المنتدى في النسيج الصيداوي والتزامه أن يكون سندا لكل محتاج دون أي تمييز في الهوية أو الدين". واعرب عكاوي عن " ثقة المنتدى بآلية عمل الرعاية واختيار المحال ومتابعة تنفيذ المبادرة".

    أبو زينب

    من جهته اكد رئيس مجلس أمناء مؤسسات " الرعاية" الأستاذ هاني أبو زينب على" أهمية التعاون مع المنتدى لما له من أثر طيب تجاه الشعبين اللبناني والفلسطيني اللذين يعيشان حالة انصهار لا سيما في الظروف الصعبة والعصيبة التي يمران بها جرّاء هذه الأزمات المتلاحقة" ، مؤكداً أن "الرعاية" قامت بتنفيذ المبادرة، حيث تم تسديد الديون ودفع المبالغ في المحال والصيدليات التي تم اعتمادها.

    المصدر | قسم الإعلام في مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية

    Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 12, 2021

     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933321231
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة