صيدا سيتي

"نزال الأسود 2" وK1: ضربتان قاضيتان للبطلين زينو وهاشم وفوز للبطل ياسين بأقل من 30 ثانية أسامة سعد يدعو لمواجهة سياسات الانهيار والإفقار والتجويع الجيش أعاد فتح الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا قطع الطريق في عبرا والهلالية وصولاً الى ساحة ايليا في صيدا مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب موظفة غرافيك ديزاين وتسويق إلكتروني وتصوير فوتوغرافي لمؤسسة في صيدا
  • أسامة سعد يهنىء بعيد الفطر المبارك

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 أيار 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    كلنا ثقة بقدرة الشعب اللبناني على إنقاذ لبنان من المنظومة الحاكمة الفاسدة،

    وبقدرة الشعب الفلسطيني على التصدي لعدوانية الكيان العنصري الصهيوني

    عشية عيد الفطر المبارك وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التهنئة إلى اللبنانيين والعرب والمسلمين متمنياً أن يعيده الله على الجميع في ظل أوضاع أفضل.

    وأعلن عن اعتذاره عن استقبال المهنئين بسبب الأوضاع الراهنة.

    وقال سعد: على الرغم من المعاناة والمآسي التي يعيشها الشعب اللبناني، نؤكد على الأمل بقدرة هذا الشعب وأجياله الشابة على إنقاذ لبنان من الانهيار الذي أوقعته فيه المنظومة الحاكمة. كما نؤكدعلى الأمل في قيام الجبهة السياسية والشعبية القادرة على تخليص هذا البلد من تسلط منظومة الطائفية والفساد، وعلى فتح الطريق أمام بناء الدولة المدنية الديمقراطية العادلة.

    وأضاف: أنظارنا شاخصة اليوم نحو فلسطين وعاصمتها القدس، وأفئدتنا متوجهة نحو الشعب الفلسطيني المنتفض وشبابه ومقاوميه البواسل.
    وكلنا ثقة بقدرة هذا الشعب الشجاع والموحد على التصدي لعدوانية الكيان العنصري الصهيوني، على الرغم من كل الاحتضان الأميركي، وعلى الرغم من أنظمة التخاذل والتطبيع.

    المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

    Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 12, 2021

     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933321954
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة