صيدا سيتي

في صيدا.. "ناطرينك.. وما منرضى بغيرك بديل" بين صيدا وبيروت... "أبو حيدر" بقبضة الأمن! بعد الانهيار الجزئي لرصيف مرفأ صيدا... فوّاز: الأمر كان متوقعاً أهالي صيدا يبلغون عن حصول هزّة أرضية.. فهل حصل ذلك فعلاً؟ سرقة كابلات شبكة الكهرباء على طريق المغيرية - دير المخلص وجدرا- برجا مطلوب Grahpic Designer - للاستعلام | 07732335 - 03791501 عروضات سنوية وشهرية على تشريج خطوط تاتش وألفا من Galaxy Home صيدا للبيع شقة في منطقة دلاعة | 150 متر مربع مع سند ملكية نظيف مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا
  • وقفة تضامنية مع القدس وغزة بدعوة من الجماعة الإسلامية وحركة حماس

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 أيار 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    بدعوة من الجماعة الإسلامية وحركة المقاومة الإسلامية حماس أقيم في صيدا "وقفة تضامنية مع المجاهدين في فلسطين" وذلك في ساحة النجمة بحضور لفيف من العلماء وحشود غفيرة من أبناء المدينة، وتخللت الوقفة إنزال على الحبال من شباب الجماعة الإسلامية مع الاعلام الفلسطينية واللبنانية.

    ألقى المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود كلمة وجه فيها التحية لأبطال القدس وغزة وكل فلسطين من صيدا الشيخ محرم العارفي وإخوان الشهيد جمال الحبال الذين لقنوا العدو الصهيوني دروساً قاسية في الجهاد والاستشهاد.

    ثم توجّه الدكتور حمود برسائل قصيرة إلى أهلنا في فلسطين: أنتم تاج الرؤوس، رفعتم رؤوسَنا، بيَّض الله وجوهكم، نصركم الله، اثبُتوا، اصبروا، فإن الأمة جمعاء ترفع أكفَّ الضراعة وتدعو لكم في هذه الأيام المباركة.

    ثم انتقل إلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالقول: أما آن لكم أيها الشعوب وأنتم تشاهدون إجرام العدو الصهيوني وقتله للنساء والأطفال والشيوخ واعتداءه على مسرى حبيبنا محمد، أما آن لكم أن تهبّوا وتقتلعوا تلك السفارات التي تدنّس أراضينا العربية والإسلامية.

    وختم كلمته إلى تاج الرؤوس، إلى كتائب عز الدين القسام وسرايا القدس وكل الفصائل الإسلامية المجاهدة، حيث شدَّ على أياديهم وأعلن مواقف الدعم التام في أي مجال ممكن، مؤكداً على دوام التعاون والتنسيق مع إخواننا الفلسطينيين في لبنان، والعمل على أن يتمتعوا بكامل حقوقهم، والعيش  معنا بكرامة حتى التحرير الكامل لفلسطين.

    كما تحدث ممثل حركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، محذراً الصهاينة من مغبة اعتداءاتهم على القدس والأقصى، وأعلن أن المقاومة الفلسطينية وفي مقدمها حركة حماس قالت كلمتها، فإن زدتم زدنا، ونحن مستعدون لكافة الخيارات، وفي جعبتنا الكثير من أوراق القوة التي ستجبر العدو على التراجع عن اعتداءاته على القدس والأقصى، وعلى وقف  القصف على قطاع غزة.

    المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

    Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 12, 2021

    الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933618699
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة