صيدا سيتي

ما مصير العام الدراسي في مدارس "الأونروا" في ظل الأزمة الاقتصادية وجائحة كورونا ؟ مصرف لبنان بصيدا بدأ بوضع بلوكات اسمنتية عند مدخله لتعزيز إجراءات الحماية الشهاب والإنتفاضة اللبنانية و(بصيص الأمل)! المستوردون يتراجعون عن الاتفاق على التسعير بـ 80% من سعر الصرف: كارتيل الأدوية... عودة إلى الابتزاز تمرير التسجيل في التعليم الرسمي: بداية فكّ قرار المقاطعة؟ نصف الرواتب "كلفة نقل" والكارثة قادمة قريباً بحال عدم المعالجة "انتراكت - صيدا" قدم حقائب مدرسية وقرطاسية لـ22 تلميذاً من الأكثر حاجة ترعاهم جمعية "أهلنا" أسامة سعد استقبل وفدا من تعمير عين الحلوة، وطالب بالتعويض عن الاضرار الناجمة عن الاشتباكات الاخيرة في المخيم بلدية صيدا: توزيع 80 ألف ليتر مازوت اليوم الثلاثاء على أصحاب مولدات إشتراكات الكهرباء حمود يلتقي وفداً من أهالي تعمير عين الحلوة: ما حصل جريمة وعلى الجميع تحمّل مسؤولياتهم أمام هذه الفاجعة أهالي سيروب ينتخبون لجنة خدماتية للمنطقة.. وصالح رئيسا لها مداورة مع زينو مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد

بهية الحريري تتفقد مستشفى صيدا الحكومي الجامعي وتحيي جهود "الجيش الأبيض" في التصدي لجائحة كورونا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 أيار 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عشية عيد الفطر المبارك واليوم العالمي للممرض ، تفقدت النائب بهية الحريري مستشفى صيدا الحكومي الجامعي وجالت على مختلف اقسامه ، في زيارة معايدة ودعم ومؤازرة لإدارته وفرقه الطبية والتمريضية والعاملين فيه.

وكان في استقبال الحريري رئيس مجلس ادارة مدير عام المستشفى الدكتور احمد الصمدي واعضاء مجلس الادارة والمشرفون على الجسمين الطبي والتمريضي حيث عقدت اجتماعاً معهم اطلعت خلاله من الصمدي على سير العمل في المستشفى سواء بما يتعلق باستقبال ورعاية مرضى كورونا او المرضى العاديين ، او بسير اجراء فحوصات الـ" PCR" وعملية التلقيح  المستمرة ضد كورونا.

وشملت جولة الحريري في المستشفى اقسام " الطوارىء والعناية وطوارىء وعناية الكورونا ، وقسم الأشعة ، بالاضافة الى مختبر فحوصات الـ "PCR " ومركز التلقيح في المبنى القديم للمستشفى.

الحريري

وتوجهت الحريري بتحية شكر وتقدير الى "الجيش الأبيض " الذي تمثله أسرة المستشفى ادارة وطاقماً طبياً وتمريضيا ًوعاملين على ما بذلوه ويبذلونه من جهود جبارة في مواجهة جائحة كورونا وما يثبتونه من تفان وكفاءة كل من موقعه واختصاصه في المعركة المستمرة مع هذا الوباء رغم الظروف الصحية والمالية الصعبة التي يعملون بها ، واكدت انها لن تألو جهداً في مواصلة العمل على تأمين كل ما يرفع من جهوزية المستشفى على كل المستويات . ونوهت الحريري بالقدرات العالية التي اثبتها المستشفى في تنظيم عملية التلقيح، متمنية لهم المزيد من النجاح والتميز. مهنئة اياهم بعيد الفطر ومعايدة الجسم التمريضي خصوصا بيوم الممرض العالمي.

الصمدي

من جهته شكر الصمدي بإسم اسرة المستشفى النائب الحريري على دعمها الدائم له ووقوفها الى جانب الادارة والطاقمين الطبي والتمريضي والعاملين منذ بداية الجائحة عبر مبادراتها المتواصلة تجاه المستشفى سواء من خلال سعيها لتأمين كل مستلزمات استدامة عمله ولا سيما مبادرة تأسيس صندوق دعم المستشفى الذي انبثق عن "اجتماع مجدليون التنسيقي حول كورونا " ومتابعتها الدائمة من خلاله لتأمين كل احتياجات المستشفى وما قدمته من معدات ومستلزمات طبية ولوجستية عبر مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة ودورها في تجهيز مركزي الفحوص والتلقيح في المبنى القديم . واعتبر ان كل ذلك ساهم في تمكين المستشفى من الاستمرار بالقيام بواجبه بتقديم الخدمات الصحية والاستشفائية والعلاج والرعاية للمرضى عموماً ولمرضى كورونا بشكل خاص ، وخفف عنه جزءاً كبيراً من الأعباء التشغيلية واللوجستية ومن الصعوبات التي يواجهها  بسبب ازمته المالية وظروف العمل في زمن الجائحة والأزمة الاقتصادية.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 12, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930001684
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة