صيدا سيتي

"نزال الأسود 2" وK1: ضربتان قاضيتان للبطلين زينو وهاشم وفوز للبطل ياسين بأقل من 30 ثانية أسامة سعد يدعو لمواجهة سياسات الانهيار والإفقار والتجويع الجيش أعاد فتح الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا قطع الطريق في عبرا والهلالية وصولاً الى ساحة ايليا في صيدا مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب موظفة غرافيك ديزاين وتسويق إلكتروني وتصوير فوتوغرافي لمؤسسة في صيدا
  • النائب بهية الحريري تطلع من مصطفى حبلي على انشطة "كشافة لبنان المستقبل" في رمضان وليلة القدر

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    زار مفتش عام ومفوض الجنوب في جمعية كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي رئيسة الجمعية النائب السيدة بهية الحريري في مجدليون مهنئاً اياها بقرب حلول عيد الفطر المبارك ، وعارضاً معها شؤوناً كشفية ، حيث اطلعت الحريري من حبلي على الأنشطة الكشفية والتكافلية التي قامت وتقوم بها الجمعية في مدينة صيدا  خلال شهر رمضان المبارك ولا سيما " مشروع افطار عابر سبيل" الذي ينفذ بالشراكة مع جمعية سنابل البشرى  - فوج البشرى والمستمر حتى نهاية الشهر الفضيل ، وسحور العائلة الكشفية للجمعية.

    كما اطلع حبلي الحريري على التحضيرات لنشاط.ليلة القدر والذي قال انه وبسبب جائحة كورونا سيستعاض عن مسيرة  ليلة القدر هذا العام يوم الأحد 27 رمضان بمشهدية سيارة ستجوب احياء المدينة وصولاً الى ساحة النجمة ليشكل كشافو الجمعية بانورما احتفالية دينية من وحي المناسبة.

    وخلال اللقاء سلم حبلي للحريري وبالنيابة عن الرئيس السابق لإتحاد كشاف لبنان القائد جوزيف مارون خليل كتابه " ثلاث سنوات في الاتحاد " موقعاً باهداء خاص منه للحريري تقديرا لجهودها الداعمة للحركة الكشفية في لبنان . ويتضمن الكتاب توثيقاً مدعماً بالصور لمرحلة ترؤس خليل للإتحاد وما شهدته من احداث وانشطة كشفية وتعاون مع الجمعيات المنضوية في الاتحاد ولا سيما مع جمعية كشافة لبنان المستقبل والتي خصصلها حيزاً كبيراً من كتابه . وأجرت الحريري اتصالاً هاتفياً بخليل شكرته فيه على اهدائها الكتاب.

    المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

    Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, May 9, 2021

    الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933321982
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة