صيدا سيتي

الجيش أعاد فتح الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا قطع الطريق في عبرا والهلالية وصولاً الى ساحة ايليا في صيدا مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع تكريماً لنضاله التاريخي من أجل القضية الفلسطينية: جائزة "لا ننسى صبرا وشاتيلا" الإيطالية لمهنا أسامة أرناؤوط يكشف الأسباب الحقيقية لـ"الإطاحة" بانتخابات نقابة المعلمين: تعطيل سياسي مقصود! مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب موظفة غرافيك ديزاين وتسويق إلكتروني وتصوير فوتوغرافي لمؤسسة في صيدا
  • بهية الحريري تحيي المقدسيين المنتفضين: ما يجري في القدس يضع العالم أجمع أمام مسؤولياته في الانتصار للحق بوجه الظلم

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    توجهت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري بتحية إكبار واعتزاز الى ابناء الشعب الفلسطيني الصامدين والمرابطين والمنتفضين في القدس يواجهون باللحم الحي همجية الكيان الصهيوني الذي يحتل الأرض ويغتصب الحقوق ويستبيح المقدسات في فلسطين.

    وفي تصريح لها ، خصصت الحريري بالتحية الشباب المقدسيين الذين سطروا ويسطرون في ساحات وأكناف المسجد الأقصى وأحياء القدس العتيقة أروع ملاحم البطولة والتضحية في سبيل الحرية والكرامة والحق المسلوب ودفاعاً عن حرمة المقدسات، ويؤكدون بأن النفوس والأرواح والدماء تهن فداءً للقدس وأقصاها ، ويعطون العالم الدروس في معنى التعلق بالأرض والهوية والدفاع عن شرف الأمة من شعب يخوض عن كل الأمة معركة الكرامة التي تجسدها القدس بما تمثله بكل معالمها من قيمة انسانية وروحية ووطنية فلسطينية وعربية ، اسلامية ومسيحية.

    واذ استنكرت الحريري بشدة الاعتدءات الاسرائيلية على بيت المقدس والمقدسيين، اعتبرت أن ما يجري في القدس يضع العالم اجمع مجددا امام مسؤولياته في وضع حد للعدوان الاسرائيلي المستمر بحق الشعب الفلسطيني وفي حماية المقدسات من خطر التهويد وفي الانتصار للحق بوجه الظلم.

    المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

    Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, May 8, 2021

     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933320167
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة