صيدا سيتي

الجيش أعاد فتح الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا قطع الطريق في عبرا والهلالية وصولاً الى ساحة ايليا في صيدا مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع تكريماً لنضاله التاريخي من أجل القضية الفلسطينية: جائزة "لا ننسى صبرا وشاتيلا" الإيطالية لمهنا أسامة أرناؤوط يكشف الأسباب الحقيقية لـ"الإطاحة" بانتخابات نقابة المعلمين: تعطيل سياسي مقصود! مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب موظفة غرافيك ديزاين وتسويق إلكتروني وتصوير فوتوغرافي لمؤسسة في صيدا
  • بهية الحريري تتفقد في المستشفى التركي - صيدا التحضيرات لإفتتاح حملة "تيار المستقبل" للتلقيح ضد كورونا بلقاح (سبوتنيك V)

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 أيار 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    تفتتح عند التاسعة من صباح غد الخميس رسمياً في المستشفى التركي التخصصي للطوارىء والحروق في صيدا حملة التلقيح ضد كورونا التي يطلقها تيار المستقبل لتلقي اللقاح الروسي ( سبوتنيك V ) المقدم من الرئيس سعد الحريري.

    وعشية انطلاق الحملة ، تفقدت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري مركز التلقيح في المستشفى التركي التخصصي للطوارىء والحروق واطلعت على التحضيرات الجارية لإفتتاح الحملة رسمياً ، وجالت على اقسام المركز برفقة رئيسة مجلس ادارة المستشفى منى الترياقي وبحضور عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل الدكتور ناصر حمود ومنسق عام التيار في صيدا والجنوب مازن حشيشو وعدد من اعضاء مكتب المنسقية ، وفريق العمل المشرف على الحملة من قبل قطاعات التيار " التمريض ، الصيادلة، التنمية الاجتماعية والشباب" ومن مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة وجهاز المتطوعين في المؤسسة.

    واطلعت الحريري من الترياقي وحمود وحشيشو على الجهوزية التقنية واللوجستية لإنطلاق عملية التلقيح، واشرفت على اعطاء اولى جرعات اللقاح الروسي لمديرة المستشفى التركي السيدة منى ترياقي وعدد من ادارييه وبعض المواطنين.

    كما تفقد رئيس مصلحة الصحة في الجنوب الدكتور جلال حيدر مركز التلقيح في المستشفى التركي وجال على اقسامه برفقة الترياقي وحمود.

    المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

    Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 5, 2021

    الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933320232
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة