صيدا سيتي

ما مصير العام الدراسي في مدارس "الأونروا" في ظل الأزمة الاقتصادية وجائحة كورونا ؟ مصرف لبنان بصيدا بدأ بوضع بلوكات اسمنتية عند مدخله لتعزيز إجراءات الحماية الشهاب والإنتفاضة اللبنانية و(بصيص الأمل)! المستوردون يتراجعون عن الاتفاق على التسعير بـ 80% من سعر الصرف: كارتيل الأدوية... عودة إلى الابتزاز تمرير التسجيل في التعليم الرسمي: بداية فكّ قرار المقاطعة؟ نصف الرواتب "كلفة نقل" والكارثة قادمة قريباً بحال عدم المعالجة "انتراكت - صيدا" قدم حقائب مدرسية وقرطاسية لـ22 تلميذاً من الأكثر حاجة ترعاهم جمعية "أهلنا" أسامة سعد استقبل وفدا من تعمير عين الحلوة، وطالب بالتعويض عن الاضرار الناجمة عن الاشتباكات الاخيرة في المخيم بلدية صيدا: توزيع 80 ألف ليتر مازوت اليوم الثلاثاء على أصحاب مولدات إشتراكات الكهرباء حمود يلتقي وفداً من أهالي تعمير عين الحلوة: ما حصل جريمة وعلى الجميع تحمّل مسؤولياتهم أمام هذه الفاجعة أهالي سيروب ينتخبون لجنة خدماتية للمنطقة.. وصالح رئيسا لها مداورة مع زينو مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد

وفد "كتلة المستقبل" برئاسة بهية الحريري يلتقي البطريرك العبسي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي في المقر البطريركي في الربوة، وفدا من كتلة "المستقبل" برئاسة النائب بهية الحريري، وضم النواب: وليد البعريني، محمد سليمان، رولا الطبش، عثمان علم الدين، بكر الحجيري، هنري شديد وهادي حبيش.

شديد

وبعد اللقاء تحدث النائب شديد باسم الوفد فقال :"انا اتكلم من خلفية لاهوتية، ولقد درست اللاهوت وكنت اريد ان اكون كاهنا، وفي لبنان نحمل الطائفية المسؤولية بانها هي التي تميزنا وتخلفنا مع بعضنا وهذا امر خاطئ، فالطائفية تمثل الاديان، واسمى الاديان انطلقت من الشرق الاوسط، لذلك يجب ان تجمعنا الاديان والا تخلفنا مع بعضنا، وان اتهام الطوائف بأنها هي سبب الفساد والمشاكل في لبنان غير صحيح، واذا كنا نعبد ربنا، الخالق الواحد، ونطبق ايماننا لا داعي للخلاف مع بعضنا ".

اضاف :" لقاؤنا اليوم يجمعنا كلنا، فبيننا السنة والشيعة والموارنة والكاثوليك ولم نشهد اي خلافات في لقائنا ولم يعبر احد منا الا عن محبة وشراكة، ومن هنا نؤكد على رسالة قداسة البابا عندما قال "ان لبنان اكبر من وطن انه رسالة"، فلبنان ليس فقط بلد بل هو رسالة وجامع لكل إلاديان، ونأمل لمناسبة هذه الاعياد ان نعود الى ضميرنا لنؤكد اننا كلنا بشر واخوة والشراكة هي شعار البطريرك الراعي وهو بطريرك الشراكة اي شراكة كل الاديان ".

وردا على سؤال عن موضوع تشكيل الحكومة قال:" هي ضرورة وفي اسرع وقت والكل يحاول من الخارج ومن الداخل ونأمل تشكيل الحكومة قريبا".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٢٢ أبريل ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930002910
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة