صيدا سيتي

الجيش أعاد فتح الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا قطع الطريق في عبرا والهلالية وصولاً الى ساحة ايليا في صيدا مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع تكريماً لنضاله التاريخي من أجل القضية الفلسطينية: جائزة "لا ننسى صبرا وشاتيلا" الإيطالية لمهنا أسامة أرناؤوط يكشف الأسباب الحقيقية لـ"الإطاحة" بانتخابات نقابة المعلمين: تعطيل سياسي مقصود! مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب موظفة غرافيك ديزاين وتسويق إلكتروني وتصوير فوتوغرافي لمؤسسة في صيدا
  • وفد "كتلة المستقبل" برئاسة بهية الحريري يلتقي البطريرك العبسي

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 نيسان 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    استقبل بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي في المقر البطريركي في الربوة، وفدا من كتلة "المستقبل" برئاسة النائب بهية الحريري، وضم النواب: وليد البعريني، محمد سليمان، رولا الطبش، عثمان علم الدين، بكر الحجيري، هنري شديد وهادي حبيش.

    شديد

    وبعد اللقاء تحدث النائب شديد باسم الوفد فقال :"انا اتكلم من خلفية لاهوتية، ولقد درست اللاهوت وكنت اريد ان اكون كاهنا، وفي لبنان نحمل الطائفية المسؤولية بانها هي التي تميزنا وتخلفنا مع بعضنا وهذا امر خاطئ، فالطائفية تمثل الاديان، واسمى الاديان انطلقت من الشرق الاوسط، لذلك يجب ان تجمعنا الاديان والا تخلفنا مع بعضنا، وان اتهام الطوائف بأنها هي سبب الفساد والمشاكل في لبنان غير صحيح، واذا كنا نعبد ربنا، الخالق الواحد، ونطبق ايماننا لا داعي للخلاف مع بعضنا ".

    اضاف :" لقاؤنا اليوم يجمعنا كلنا، فبيننا السنة والشيعة والموارنة والكاثوليك ولم نشهد اي خلافات في لقائنا ولم يعبر احد منا الا عن محبة وشراكة، ومن هنا نؤكد على رسالة قداسة البابا عندما قال "ان لبنان اكبر من وطن انه رسالة"، فلبنان ليس فقط بلد بل هو رسالة وجامع لكل إلاديان، ونأمل لمناسبة هذه الاعياد ان نعود الى ضميرنا لنؤكد اننا كلنا بشر واخوة والشراكة هي شعار البطريرك الراعي وهو بطريرك الشراكة اي شراكة كل الاديان ".

    وردا على سؤال عن موضوع تشكيل الحكومة قال:" هي ضرورة وفي اسرع وقت والكل يحاول من الخارج ومن الداخل ونأمل تشكيل الحكومة قريبا".

    المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

    تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٢٢ أبريل ٢٠٢١

    الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

     


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933319909
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة