صيدا سيتي

المفتي الحبال التقى بهية الحريري: صاحب القرار على مستوى رئاسة الجمهورية لا يكترث بما يحل بالبلد ولا يسهل ولادة الحكومة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتبر مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال ان صاحب القرار على مستوى رئاسة الجمهورية لا يكترث بما يحل بلبنان وبما يصيب الناس ولا يسهل ولادة الحكومة لتنتشل البلد مما هو فيه.

كلام المفتي الحبال جاء اثر لقائه في مجدليون رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري حيث تداول معها في الأوضاع العامة في البلاد ، ، وجرى البحث في الشأن الحياتي والمعيشي الضاغط على الناس في ظل الأزمة الاقتصادية وانسداد الأفق الحكومي حتى الآن ، كما تم التطرق لسبل التخفيف من التداعيات السلبية المباشرة لهذه الأزمة على الحياة اليومية للمواطن.

وقال المفتي الحبال : " تشرفت اليوم بلقاء النائب السيدة بهية الحريري للتهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك والتباحث بالأوضاع العامة التي تمر بها البلاد ان على مستوى الظروف المعيشية القاسية التي يعاني منها كل الناس في ظل عدم اكتراث السلطة العليا في لبنان بما نحن فيه ، والذي يحتاج قراراً صادقاً في خدمة الناس وبالحرص على الناس وعلى البلد ، ونرى ان صاحب القرار على مستوى رئاسة الجمهورية غير مكترث بما يحل بلبنان وبما يصيب الناس والمعاناة التي يعانوها ولا يتخذ القرار المناسب ولا يسهل ولادة الحكومة لتنتشل البلد مما هو فيه".

وتابع" وضعنا بين يدي السيدة الحريري واقع الحال من ناحية الشدة التي تصيب الناس ، وهي عودتنا على المبادرة سريعاً والمساعدة بالتفريج عنهم قدر المستطاع".

رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, 18 April 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933320575
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة