صيدا سيتي

ثانوية المقاصد - صيدا بالتعاون مع "مستشفى حمّود الجامعي" تستضيف د. خالد محسن إبراهيم في محاضرة حول سرطان الثدي وفد الماني من ضباط أطفاء برلين في زيارة للدفاع المدني الفلسطيني - فوج مخيم عين الحلوة مصلحة الأبحاث العلمية: احتمال هطول أمطار رعدية بعد ظهر الخميس حتى بداية تشرين الثاني المقبل قيادة الجيش طلبت من عائلات العسكريين الشهداء والمتوفين في الخدمة رفع إفادات إنهاء العام الدراسي 2020 2021 إطلاق مشروع تغذية منطقة الوسط في مخيم عين الحلوة بالمياه الشيخ يوسف المسلماني ... صيداويٌ قاوم الاحتلال والتصق بقضايا الكادحين | هيثم زعيتر "المستقبل - الجنوب ومؤسسة الحريري" يطلقان المرحلة الثانية من حملة التلقيح بـ"سبوتنيك" بـ 3 مراكز في صيدا مشاركة مجموعة أماكو الصناعية لإبراز الوجه الصناعي للبنان والدول العربية في معرض Eurasia Packaging Istanbul Fair 2021 انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعر المازوت والغاز مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 شقة جديدة للبيع في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - طابق أول 165 متر - وفر بنزين و لا تنتظر كهرباء المصعد! متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا مطلوب ناطور بناية في شرق صيدا

أسامة سعد تلقى رسالة مواساة وتضامن من الامانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين في ذكرى رحيل المناضل محمد ظاهر‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 15 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في الذكرى السنوية الاولى لرحيل المناضل الفقيد محمد ظاهر، تلقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد رسالة مواساة وتضامن من الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين عبدالقادر عبدالله الذي أثنى على تضحيات ونضالات الفقيد محمد ظاهر الذي شكل رحيله خسارة حقيقية على الصعيدين اللبناني والفلسطيني.

كما عبّر عن تضامنه مع نضال التنظيم الشعبي الناصري في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها لبنان.

ومما جاء في نص الرسالة:

"الأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين

اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان

سعادة النائب الدكتور أسامة سعد الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري حفظه الله.

الاخوة قادة وكوادر وانصار التنظيم الشعبي الناصري حفظكم الله.

تحية فلسطين من الوطن والشتات

تأتي الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد المناضل الكبير محمد ظاهر ابو مصطفى والمنطقة ولبنان يعانون مما يعانوه من أزمات. وفي ظل كل الاحداث نستذكر تلك المواقف التي كانت تتجلى من رجل المواقف الغائب جسدا والحاضر فينا روحا، فكان مشروع شهادة على عقود من الزمن وهو التي شهدت له كل الساحات دون استثناء فكان قدوة للعمل الجماهيري و المطلبي والنضالي ذهب جسدا وترك خلفه رفاقا حملوا الامانة وما زالوا على العهد يقدمون الغالي والنفيس من اجل لبنان ومن اجل القضية الفلسطينية.

تأتي الذكرى السنوية ولبنان يتخبط في التحديات، والقضية الفلسطينية تواجه مشاريع التصفية من اعداء الأمة، إننا في ذكراه نتطلع لدوركم النضالي الذي طالما عايشناه و عولنا عليه من اجل القضية الفلسطينية ومن أجل حقوق اهلنا الانسانية والاجتماعية التي لم نستطع تحقيق اصدار قوانين ترعاها، تاتي هذه الذكرى الخالدة في قلوبنا لتؤكد على عمق العلاقة التي كرستها المواقف الصلبة التي جبلتها المعاناة من جهة والدماء الذكية التي امتزجت لتروي تراب ساحات النضال من جهة اخرى.

معا وسويا حتى غدا افضل."

الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين عبد القادر عبد الله


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931743927
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة