صيدا سيتي

أسامة سعد في جلسة الثقة بحكومة الرئيس ميقاتي: لا ثقة لهذه الحكومة و شعار معاً للانقاذ فارغ بلا صدقية بدء توزيع هبة المازوت الايراني على المؤسسات والجمعيات الانسانية في صيدا بهية الحريري باسم كتلة المستقبل: نمنح ثقتنا من أجل خلاص كل لبنان معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 سعد: لن أعطي الثقة لهذه الحكومة لأن السلطة تعيد إنتاج نفسها من خلالها العثور على قذيفة من مخلفات العدوان في مغدوشة اللحم يختفي من الطبخات وزيت الزيتون يحل محله .. انقطاع التيار الكهربائي يغيّر أسلوب اللبنانيين في الطعام تسويات «التربية» على حساب الأهل والمعلّمين فقط مطالبة فلسطينية لوكالة "الاونروا" بإقرار بطاقة تمويلية أسوة باللبنانيين.. لمواجهة الازمات الحياتية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد مركز ابتكار الأعمال SouthBIC في صيدا يعلن عن دورة إدارة المشاريع المجانية عبر الإنترنت مطلوب موظف صيانة إنترنت للعمل في صيدا مع خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات | 70862511 - 07753706 صالون Chapeau Bas Beauty Center يعلن عن حاجته لموظفة في قسم الشعر | 76114664
  • أسامة سعد تلقى رسالة مواساة وتضامن من الامانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين في ذكرى رحيل المناضل محمد ظاهر‎

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 15 نيسان 2021
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    في الذكرى السنوية الاولى لرحيل المناضل الفقيد محمد ظاهر، تلقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد رسالة مواساة وتضامن من الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين عبدالقادر عبدالله الذي أثنى على تضحيات ونضالات الفقيد محمد ظاهر الذي شكل رحيله خسارة حقيقية على الصعيدين اللبناني والفلسطيني.

    كما عبّر عن تضامنه مع نضال التنظيم الشعبي الناصري في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها لبنان.

    ومما جاء في نص الرسالة:

    "الأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين

    اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان

    سعادة النائب الدكتور أسامة سعد الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري حفظه الله.

    الاخوة قادة وكوادر وانصار التنظيم الشعبي الناصري حفظكم الله.

    تحية فلسطين من الوطن والشتات

    تأتي الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد المناضل الكبير محمد ظاهر ابو مصطفى والمنطقة ولبنان يعانون مما يعانوه من أزمات. وفي ظل كل الاحداث نستذكر تلك المواقف التي كانت تتجلى من رجل المواقف الغائب جسدا والحاضر فينا روحا، فكان مشروع شهادة على عقود من الزمن وهو التي شهدت له كل الساحات دون استثناء فكان قدوة للعمل الجماهيري و المطلبي والنضالي ذهب جسدا وترك خلفه رفاقا حملوا الامانة وما زالوا على العهد يقدمون الغالي والنفيس من اجل لبنان ومن اجل القضية الفلسطينية.

    تأتي الذكرى السنوية ولبنان يتخبط في التحديات، والقضية الفلسطينية تواجه مشاريع التصفية من اعداء الأمة، إننا في ذكراه نتطلع لدوركم النضالي الذي طالما عايشناه و عولنا عليه من اجل القضية الفلسطينية ومن أجل حقوق اهلنا الانسانية والاجتماعية التي لم نستطع تحقيق اصدار قوانين ترعاها، تاتي هذه الذكرى الخالدة في قلوبنا لتؤكد على عمق العلاقة التي كرستها المواقف الصلبة التي جبلتها المعاناة من جهة والدماء الذكية التي امتزجت لتروي تراب ساحات النضال من جهة اخرى.

    معا وسويا حتى غدا افضل."

    الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين عبد القادر عبد الله


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 929961931
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة