الشيخ ماهر حمود يستقبل منظمة نداء جنيف
[ 20/03/2017 ] - [ عدد المشاهدة: 257 ]

^

المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ ماهر حمود: 

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه السيد (آرمن كولي) و (هبة مخايل) من منظمة نداء جنيف، وهي  منظمة غير حكومية مركزها جنيف وتقيم اتصالات مع كافة المقاتلين غير الحكوميين في العالم بهدف تحييد المدنيين عن الصراعات السياسية، ومن اجل ذلك قامت بنشاط واضح وملحوظ في سوريا والعراق، وتجري هذه المنظمة اتصالات مع الجهات المتعددة في مخيم عين الحلوة وفي المخيمات، وتجري بعض الدورات التدريبية لتجنيب المدنيين مخاطر القتال بين الافرقاء المتنازعين بالقدر الممكن.

وقد رحب سماحته بهذا الجهد الذي نحتاجه جميعا بتحييد المدنيين وتخفيف أثار النزاعات القائمة، والتي وللأسف الشديد يخطط لها في الخارج، ومن اجل تدمير بلادنا ونهب ثرواتنا وللأسف إننا ننفذها بأيدينا، ولا توجد جهة تستطيع أن تضبط ردود الفعل هذه.. ورحب بهذه الزيارة وطلب من هذه المنظمة مضاعفة نشاطها مع كافة الجهات الدولية التي تعنى بهذه الأهداف.


مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)كادو غملوشLa Salleمجمع فلل لؤلؤة الجية - 15 صورةمشروع الهدى 11 - شرحبيل، صيدا - تقسيط 5 سنوات - شقق ابتداء من 85,000 دولارليه تعيش كل حياتك بالإيجار ... بـ 400 دولار شهرياً تتملك شقة بصيدافرصة العمر لتملك شقة العمر في صيدا - حي الوسطاني - تقسيط 60 شهراً