احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
ثانوية الإيمان تكتسح ثانويات صيدا في مسابقة (عودة الثقافية)- تحدى واربح - 5 صور
[ 20/03/2017 ] - [ عدد المشاهدة: 992 ]
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

المصدر/ مدارس الإيمان: 

شارك طلاب مدارس الإيمان إبراهيم البيطار – أحمد اليمن – حسام الحسن، دياب دياب بإشراف الأستاذ محمد فواز في مسابقة "تحدي واربح" التي أقامها بنك عودة حيث حصد أبطال مدارس الإيمان المركز الأول على جميع ثانويات صيدا الــ (6) المشاركة في المسابقة، وهذه المدارس هي: ثانوية رفيق الحريري، ثانوية حسام الدين الحريري، ثانوية المقاصد الإسلامية، مدرسة الفنون الإنجيلية وثانوية البنات الثانية (مرجان).

وقد جاءت النتائج على النحو الآتي: فوز الإيمان على مدرسة الفنون الإنجيلية بنتيجة 35 – 21 والحصول على بطاقة التأهل للمباراة النهائية بسبب رصيد النقاط المرتفع الذي حصده طلابنا.

كما فازت ثانوية الإيمان على ثانوية المقاصد الإسلامية في المباراة النهائية بنتيجة 39 – 17 في المباراة النهائية.

هذا وقد تلقى الفريق الفائز التهنئة من إدارة المدرسة على هذا الفوز الثقافي الكبير الذي أثلج صدور جميع طلابنا لدى سماعهم بالخبر.

وتجدر الإشارة إلى أن كل طالب من الفريق الفائز حصل على جهاز  آي باد (Ipad) تقديراً لثقافتهم العامة والمتميزة. 


كادو غملوشاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهجامعة رفيق الحريريمجمع فلل لؤلؤة الجية - 15 صورةفرصة العمر لتملك شقة العمر في صيدا - حي الوسطاني - تقسيط 60 شهراًليه تعيش كل حياتك بالإيجار ... بـ 400 دولار شهرياً تتملك شقة بصيداLa Salleمشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)