جامعة رفيق الحريري
ورود صيدا.. لأمي ووطني الأم
[ 20/03/2017 ] - [ عدد المشاهدة: 1967 ]

^

المصدر/ رأفت نعيم - جريدة المستقبل: 

تحت شعار «لأمّي ووطني الأمّ»، وبرعاية رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري، يشهد الوسط التجاري لمدينة صيدا اليوم الاثنين 20 آذار ابتداء من العاشرة صباحاً، المهرجان السنوي الرابع لعيد الأم بالتعاون بين البلدية وجمعية تجار صيدا وضواحيها ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي. ويشارك في المهرجان الذي يقام عند مدخل السوق التجاري، طلاب من الشبكة المدرسية لصيدا والجوار الذين يتوزعون بعدها داخل السوق وصولاً الى ساحة باب السراي مرورا بأحياء صيدا القديمة.
وبالمناسبة، وعشية هذه الاحتفالية، أزهرت عاصمة الجنوب بورود الربيع في معرض متخصص بالزهور أقامه مركز «يارا غاردن» التابع لمجموعة «الهبة غروب» برعاية رئيس بلدية صيدا محمد السعودي وحضور النائب بهية الحريري.
بعد قص شريط الافتتاح، جالت الحريري والسعودي والحضور برفقة صاحب المركز محمد الحريري، على أجنحة المعرض واقسام المركز الذي يمتد على مساحة 20 الف متر مربع مطلعين على ما يتضمنه من تشكيلات من الزهور والأشجار والنباتات التي أزهرت ايذانا بحلول الربيع ولتكن اجمل هدية في اعياده ولا سيما عيد الأم. 
وأعلن صاحب المركز محمد الحريري بالمناسبة عن مبادرة لتزيين شارع حسام الدين الحريري والمستديرة المطلة على الجامعة اللبنانية وعلى المشتل.
وأعربت النائب الحريري عن سرورها لإفتتاح هذا المعرض في صيدا بالتزامن مع عيد الأم ومع بداية شهر الربيع شهر الورود والأمل، مثنية على هذا المشروع لما يشكله من متنفس طبيعي في المدينة ومهرجان دائم للورود يزهر ربيعا.
وتمنى السعودي ان تزهر كل صيدا بالورود معتبرا المعرض قيمة مضافة إلى بيئة صيدا تزينها بالورود. وأشار الى أن المدينة تحتاج لمثل هذه المساحات البيئية الخضراء التي تنضم إلى الحدائق العامة والمساحات الجميلة التي تمت إقامتها في صيدا لتصبح المدينة البيئية النموذجية في لبنان.
ويستمر المعرض لغاية 15 نيسان من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء في مركز «يارا غاردن» خلف الجامعة اللبنانية – كلية الآداب في الجهة الجنوبية للمدينة.
وكانت جمعية تجار صيدا وضواحيها تمنت على التجار تمديد فترة فتح محالهم مساءً و إعطاء أقصى ما يمكن من حسومات لإفساح المجال أمام المواطنين للتسوق في عيد ست الحبايب، واعلنت انها تستقبل الاثنين طلاب الشبكة المدرسية والمواطنين عند مدخل السوق التجاري من ساحة النجمة إمتداداً لكافة الأسواق الداخلية حتى صيدا القديمة.


مجمع فلل لؤلؤة الجية - 15 صورةLa Salleتاكسي VIP BOB TRANSPORT عيد أضحى مباركمشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)جامعة رفيق الحريريجامعة LIU الجامعة اللبنانية الدوليةكادو غملوشوداعاً للإيجار ... بـ 500 دولار شهرياً تتملك شقة بصيدااستلم شقتك فوراً وقسط على 7 سنوات - شقق مفرزة وجاهزة للسكن