محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قصة إمرأة عراقية تعيش في الشارع منذ سنوات تتكلم اللغة الإنكليزية بطلاقة + فيديو
[ 19/03/2017 ] - [ عدد المشاهدة: 736 ]

^

المصدر/ وكالات: 

محزنة هي قصص المسنين في المجتمعات التي لا تحترم قوانينها كبر عمرهم وحرمة أجسادهم فتتمادى بإهمال حقوقهم ولا تكترث لقضاياهم الإنسانية ومناشداتهم لإقرار مشروع قانون ضمان الشيخوخة ليعيشوا بسلام.

والمحزن أيضا هذا الفيديو المؤثر  الذي التقطه  المراسل كرار الشيعي، لامرأة عراقية  في الستينات من عمرها لا مأوى لها ولا حيلة في الدنيا ، تعيش في الشارع منذ سنوات و تنام به  والملفت بالأمر انها تتكلم اللغة الانكليزية بطلاقة .

 وقد حاول مراسل البرنامج  الاستدلال عن العنوان  التي كانت تقطن به وإن كانت تذكر أقاربائها  أو أحد ذويها  ، فأجابت انها لا تستطيع العيش بمنزلها الآن،  لأن أهلها جميعا توفوا جميعا في الحرب ، وتعيش على ما يقدمه لها المارة من مساعدات .
وناشد مراسل البرنامج مؤسسة الرعايا الاجتماعية بإنقاذ هذه المرأة المسنة ورحم عجزها ، ودعا الجمهور العراقي الذي يشاهدها محاولة مد يد العون والدعم لها . 


مجمع فلل لؤلؤة الجية - 15 صورةعمرة الربيع 10 أيام مع حملة مناسك الرحمةخالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيداجامعة LIU الجامعة اللبنانية الدوليةLa Salleكادو غملوشتملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مغري وبالتقسيط المريح - 8 صور